تعديل

الثلاثاء، 13 مايو 2014

امرأة تعذب 140 أفعى حتى الموت !!

امرأة تعذب 140 أفعى حتى الموت !!

اتهمت الشرطة البريطانية سيدة بريطانية بتعذيب أكثر من 140 أفعى حتى الموت، بعد أن عثرت على أكثر من 140 أفعى ميتة داخل عبوات وأقفاص بلاستيكية في منزلها، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الحيوانات والزواحف الميتة احتفظت بها لمدة طويلة.


وذكر تقرير الشرطة أن منزل السيدة باولين والاتشي (64 عاماً) تحول إلى مستودع لجثث مختلف أنواع الحيوانات والزواحف، وتم العثور على مجموعة من الزواحف في غرفة نومها الكائنة في الطابق العلوي، بالإضافة إلى جسد قطة وحيوانات أخرى في الثلاجة، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.



وأنكرت باولين التهم الموجهة لها من قبل المحكمة بتعذيب الحيوانات وسوء معاملتها، لكنها عادت واضطرت إلى الإقرار بأنها مذنبة بسبع تهم تتعلق باهمال الزواحف وعدم العناية بها، وتهمتين تتعلقان بالإساءة إلى الحيوانات ومعاملتها بقسوة.


واعترفت باولين أنها لم تؤمن وسائل الحياة الضرورية للأفاعي التي قدرت عددها بحوالي 140 أفعى، ولم تقدم لها الطعام الكافي والحماية من الأمراض والإصابات.


وفي محاولة لتخفيف العقوبة المحتملة عليها، ذكر محامي الدفاع دايفيد وارد أنها تعاني من مشاكل صحية عديدة، بالإضافة إلى عدم استقرار في حياتها الأسرية وهذا ما جعلها غير قادرة على التفرغ والاعتناء بالحيوانات.



وتم الافراج عن باولين بكفالة مالية وأجل النظر في قضيتها من قبل قاضي المحكمة إلى 16 يناير القادم وتوقع محامي الدفاع أن يساعد إقرارها بالذنب على تخفيف العقوبة المتوقعة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More